ملتقى القرآن الكريم يعلن أسماء الفائزين في مسابقة "بلبل النجاح الرابعة"

كرم ملتقى القرآن الكريم في جامعة النجاح الوطنية الطلبة الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة "بلبل النجاح الرابعة"، وأعلنت نتائج بلبل النجاح ظهر الأمس بعد انتهاء فعاليات المرحلة الأخيرة من المسابقة الخاصة بفرع الطلاب، صباح يوم الخميس السادس والعشرين من الشهر الحالي.

ونظراً لظروف جائحة كورونا اضطر القائمون على المسابقة من أعمدة كلية الشريعة وأساتذتها إلى قصر الحضور على المتسابقين ولجنة الامتحان وعددٍ محدود جداً من الحضور، وتجاوز القائمون على المسابقة قيود حظر الحضور من خلال بث المسابقة عبر صفحات الفيس بوك الخاصة بالملتقى وبشكلٍ مباشر.

وفي تصفيات المسابقة، وصل للمرحلة النهائية ست طلاب، من مختلف كليات الجامعة، فمن كلية الطب هناك طالبان، إضافةً لكليات االهندسة والإقتصاد والشريعة والآداب، فاز منهم الطالب أحمد دويكات في المركز الأول من كلية الطب وعلوم الصحة، والطالب محمد أبو بشارة من كلية الهندسة بالمرتبة الثانية، والطالب عمرو سدلة من كلية الآداب في المرتبة الثالثة.

وبارك الملتقى للطلبة الفائزين وللطلبة الفائزات في فرع الطالبات الخاص بهن من المسابقة، كما قدم تهانيه لجميع من شارك من الطلاب والطالبات في مراحل المسابقة المختلفة، وأكد القائمون على الملتقى في بيانهم الختامي أنه (لا خاسر مع القرآن) فالعيش مع القرآن الكريم بركة ونعمة، وطاعة الله من خلال القرآن توفيقٌ لا يحوزه الكثير.

مشاركة عبر :